عصريين بس ملتزمين
اهلا ومرحبا بيكم

فى عصريين بس ملتزمين




...________$$$$$$$$______$$$$$$$$$_________
______$$$$$$$$$$$$__$$$$$$$$$$$$$_______
_____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$______
..._____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$______
_____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$______
______$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$_______
________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$_________
___________$$$$$$$$$$$$$$$$$____________
_____________$$$$$$$$$$$$$______________
________________$$$$$$$_________________
___$$$___$$$______$$$______$$$___$$$____
__$$$$$_$$$$$______$______$$$$$_$$$$$___
__$$$$$$$$$$$_____________$$$$$$$$$$$___
____$$$$$$$_________________$$$$$$$$_____
_____$$$$_____________________$$$$_______
_______$________________________$________
_______________________________________
نتمنى ان ينال اعجابكم


شبابى اسلامى عصرى
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله .. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد حين الرضى ولك الحمد بعد الرضى...
سبحانك اللهم وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا إله غيرك__ اهلا ومرحبا بكم فى عصريين بس ملتزمين
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
اعضاؤنا الكرام تم تغيير شكل المنتدى ال مش عجبه الشكل يدخل ف قسم طور منتداك ويقول وهنرجع الشكل القديم تانى او اى تصميم جميل تختاروه مع تحياتى admin zahra

 

  معالى زايد.. زوجة نور الشريف للمرة الثانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضوء القمر
عضو
عضو
ضوء القمر

عدد المساهمات : 437
نقاط : 716
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
العمر : 29
الموقع : www.mohamedsalah.com

 معالى زايد.. زوجة نور الشريف للمرة الثانية Empty
مُساهمةموضوع: معالى زايد.. زوجة نور الشريف للمرة الثانية    معالى زايد.. زوجة نور الشريف للمرة الثانية I_icon_minitimeالسبت يناير 22, 2011 8:27 am

تبدأ هذا الأسبوع الفنانة معالى زايد تصوير أول مشاهدها فى المسلسل "بين شوطين" للمخرج عمر عبدالعزيز تأليف عبدالرحيم كمال وبطولة نور الشريف.

تقول معالى: العمل حالة إنسانية واجتماعية جميلة جدًا وجديدة فى معالجتها تتناول أزمة منتصف العمر عند الرجل والمرأة وألعب فيه لثانى مرة دور زوجة نور الشريف وهى موظفة فى الشهر العقارى تعيش مع زوجها على الحلوة والمرة حتى تفاجأ بما يسمى أزمة منتصف العمر وكيف تواجه مع زوجها ذلك فى إطار كوميدى لطيف.

تضيف هذا ثانى عمل يجمعنى بنور الشريف وسعيدة جدًا لذلك، لأن نور فنان حساس جداً وصادق والتمثيل معه متعة كبيرة وأشعر أننى فى مباراة فى الأداء التمثيلى وبصراحة أنا بحب اللعب أمام الكبار وأشعر بالاستمتاع وأن ذلك ملعبى عندما يكون النجم أمامى كبيرًا وله خبرة ذلك يعطينى حماسًا أكثر ويشعرنى أننى فى تحد معه ليخرج أفضل ما عندنا والناس شعروا بذلك فى أول مسلسل مع نور وكنت أيضا زوجته وذلك كان "حضرة المتهم أبى" للمخرجة رباب حسين.

عن قلة أعمالها قالت : لأننى أحاسب نفسى بشدة قبل الإقدام على أى عمل ولكن عندما أجد النص الجيد الذى تتوفر له كل عناصر النجاح لا أتردد وذلك ما وجدته فى نص "بين شوطين" ولذلك اشتغل العمل وأنا مطمئنة من نجاحه وتحقيق نسبة مشاهدة عالية.

العام الماضى قدمت عملين لم أكن راضية عنهما تماما لكن كان هناك "ابن الأرندلى" آخر أعمالى مع يحيى الفخرانى وكان متميزًا بصراحة أحس أننى أبدع وأنا أمثل مع الكبار وأمثل بمزاج عال غير ذلك أفضل أن أقضى وقتى فى العزبة الخاصة بى وسط الزرع ووسط لوحاتى لأن الوقت بدون عمل أو تمثيل أصعب لحظات، الوحدة صعبة جدا ولا يخرجنى منها غير الرسم ولذلك لابد أن يقتل الإنسان وقت فراغه.

وعن السينما قالت معالى زايد : مازلت أقاطعها ولا تشغل بالى، أنا قدمت فيها أجمل الأعمال وناقشت من خلالها قضايا هامة جدا مثل "الصرخة" و"الشقة من حق الزوجة" و"السادة الرجال" و"كتيبة الإعدام" واشتغلت فى السينما مع فطاحل النجوم لذلك صعب أن أنزل بالمستوى الفنى لى وبصراحة السينما لا تعجبنى مفيش قصص حقيقية كل ما يقدم ممسوخ من قصص أجنبية والطابع المصرى أختفى.

عن عدم وجود نجمة الآن من الممكن أن تتحمل مسئولية فيلم بمفردها قالت معالى زايد ليس هذا عيب النجمات ولكن عيب الكتابة التى تتوجه للنجم فقط والست على الهامش متناسية أن الحياة رجل وامرأة.

عن مشاكل التسويق التى تواجها الأعمال الآن خاصة التليفزيونية قالت: هذا عيب التسويق والمنتج لابد أن يتأكد أولا من تسويق عمله ويكون ضامنًا أنه لن يخسر ثم يبدأ التصوير لكن العمل بشكل عشوائى صعب.

عن المطالبة بتخفيض أجر النجوم قالت عموما أنا لم يصل أجرى إلى الملايين المخيفة التى تسمع عنها أنا آخذ ما أقتنع به ومبسوطة ومع ذلك ليس عندى مانع أن أخفض أجرى المهم عندى أن يكون العمل جيدًا ولابد أن تكون قلوبنا على المنتج لأن كلنا فى مركب واحد لو المنتج خسر لن يعمل والممثل يجلس فى بيته لذلك لابد أن نتكاتف جميعًا ونخاف على الفن، لأن العمل ممثل ومنتج ومؤلف وأتذكر فى فيلم "السادة الرجال" محمود عبدالعزيز لم يحصل على أجره إلا بعد أن تم العرض والتسويق وذلك لأننا كنا نعمل بحب وكان الفن حبًا وليس تجارة وفلوس.

أضافت: أنا مع البحث عن نجوم جدد ووجوه جديدة بأجور معقولة ومصر مليئة بالمواهب الأفضل منا والأرخص والتليفزيون طول عمره يلعب هذا الدور. flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معالى زايد.. زوجة نور الشريف للمرة الثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عصريين بس ملتزمين :: الاخبار السخنه :: اخبار مصر-
انتقل الى: